منتديات الصحافه الرياضي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخواني واحبتي في الله منتداكم هذا منتدى مدارس الصحافة الاهلية به جميع اخبار المدارس والانشطة الطلابية وجماعة التربية البدنية و انواع الرياضات المختلفة واهم اخبارها ومشاركتكم واسلاميات والعاب ونرحب بمشاركتكم ومقترحاتكم

2 مشترك

هذي اول مشاركاتي واتمنى تردون عليه

faisal alyahya
    faisal alyahya
    مشرف الرياضي

هذي اول مشاركاتي واتمنى تردون عليه Empty هذي اول مشاركاتي واتمنى تردون عليه

مُساهمة من طرف faisal alyahya الخميس فبراير 12, 2009 11:38 am

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

هذا اول موضوع لي واتمنى تردون عليه

حمد الريس ليش مايكون ضمن التشكيله الاساسيه للمنتخب اتمنى تجاوبون على سؤالي ؟

هل هو طايح مستواه او فيه ناس افضل منه في مكانه ؟

عطيتكم اساله وجاوبو عليها الحين جاء دوري لاتكلم عن حمد

والله حمد مو عشانه صديقي او اني معه في فصل واحد حمد انا معه من سادس ابتدائي حمد بصراحه لو انا مدرب المدرسه طلعت فيصل اليحيى ونزلته مكانه حمد يكفي انه مااخذ احسن لا عب في المدرسه مرتين متتاليتين ايام ماكان الدوري عندنا ممتاز خذاها في سادس وخذاها في اولى متوسط وفي ثاني متوسط يكفي انه وصلنا لنص النهائي وطلعنا بضربات الترجيح وسجل وحده الا يكفيه هذا السجل انه يكون اساسي في المنتخب او حمد بفعل تغير انا من وجهة نظري حمد هذي السنه مو زي السنوات الي راحت ورغم انه طايح مستواه الا انه يستاهل انه يكون اساسي في المنتخب حمد اقولك انت مستواك ممتاز بس طور نفسك عشان تصير اساسي

وكل واحد يكتب رايه في حمد بدون تجريح واجد واتمنى اذا بتنتقدون انتقدو بشيء يفيده واسف على الاطاله وشكرا
    ابو عكروش
    ابو عكروش
    عضو متواصل
    عضو متواصل

هذي اول مشاركاتي واتمنى تردون عليه Empty رد: هذي اول مشاركاتي واتمنى تردون عليه

مُساهمة من طرف ابو عكروش الخميس فبراير 12, 2009 2:42 pm

حمد لاعب كبير
    وله امكانيات كثير
    وله مهارات عاليه
    والمفروض اساسي في المنتخب
    faisal alyahya
    faisal alyahya
    مشرف الرياضي

مُساهمة من طرف faisal alyahya الخميس فبراير 12, 2009 8:19 pm

هذا الي اتمنى بس حنا مو مسؤلين على المنتخب فيه مدرب واقول لحمد اذا المدرب ماعطاك فرصه حاول انك تبين فسك عنده

ومشكور عزوز على مرورك
    ابو عكروش
    ابو عكروش
    عضو متواصل
    عضو متواصل

مُساهمة من طرف ابو عكروش الجمعة فبراير 13, 2009 7:05 pm

لا والله انت مشكور على هاذا الموضوع المميز
    faisal alyahya
    faisal alyahya
    مشرف الرياضي

مُساهمة من طرف faisal alyahya الجمعة فبراير 13, 2009 7:53 pm

انا ماسويت شيء اشكرك لانك انت الوحيد الي رد الا الحين على الموضوع اصلا الباقين ساحبين

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:55 pm